أستون فيلا ضد مان يونايتد.. خسارة جديدة للشياطين في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز فريق أستون فيلا على مان يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث أقيمت المباراة على ملعب فيلا بارك الخاص بفريق أستون فيلا.

مان يونايتد بهذه النتيجة تجمد رصيده عند النقطة 23 في المركز الخامس، فيما رفع أستون فيلا رصيده إلى النقطة 15 في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

أحداث مباراة أستون فيلا ضد مان يونايتد

سجل أستون فيلا هدفا مبكرا تحديدا في الدقيقة السابعة، عن طريق ليون بايلي الذي انفرد بمرمى دي خيا حارس اليونايتد ثم سدد الكرة في الشباك معلنا تقدم أستون فيلا بهدف.

ونجح أستون فيلا في تعزيز تقدمه سريعا مستغلا ارتباك دفاعات اليونايتد، حيث سجل لوكاس دين الهدف الثاني في الدقيقة 11 من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة، لتسكن الكرة شباك دي خيا.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل لوك شاو هدف اليونايتد الوحيد في اللقاء بتسديدة قوية اصطدمت بجاكوب رامسي لاعب أستون فيلا ثم سكنت الكرة الشباك.
وفي الشوط الثاني سجل جاكوب رامسي الهدف الثالث لصالح أستون فيلا عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وسط ارتباك دفاعي من جانب اليونايتد لينتهي اللقاء بفوز أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشيلسي ضد أرسنال.. الجانرز يدخل قائمة الدوري الإنجليزي التاريخية

قائمة ريال مدريد لمواجهة رايو فايكانو.. غياب بنزيما وروديجير

تشيلسي ضد آرسنال.. بالأرقام محمد النني يحصل على تقييم مميز

وشهدت المباراة مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد أساسيا ولكنه لم يسجل أو يصنع خلال اللقاء الذي انتهى بهزيمة فريقه بثلاثية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق