غياب رونالدو يقلق البرتغال قبل بداية كأس العالم

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - غاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مواجهة فريق مانشستر يونايتد أمام نادي فولهام، والتي تقام مساء اليوم الأحد، وهي المباراة الأخيرة قبل انطلاق بطولة كأس العالم.

وكان المدرب الهولندي إيرك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد أكد أن سبب غياب رونالدو عن مواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي، ومواجهة أستون فيلا يوم الخميس الماضي في كأس الرابطة، هو شعور كريستيانو بالتعب.

إيرك تين هاج كان قد أضاف أنه لن يضع في اعتباره بطولة كأس العالم، عند اختياره لتشكيل الفريق أمام فولهام، وأنه سيدفع بالعناصر الأساسية في المباراة.

ويستعد رونالدو بعد نهاية مواجهة فولهام الانضمام إلى منتخب البرتغال، وذلك في الاستعداد لخوض بطولة كأس العالم التي ستبدأ الأسبوع المقبل.

سيخوض منتخب المباراة مواجهة ودية أمام منتخب نيجيريا يوم الخميس المقبل، ولم يتحدد حتى الآن موقف رونالدو خوض المباراة من عدمها، في ظل غيابه عن مباريات مانشستر يونايتد الأخيرة.

ويقع منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2022، والتي تضم منتخبات كلًا من أوروجواي وكوريا الجنوبية وغانا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق