مانشستر يونايتد يعلن اتخاذ إجراءاته المناسبة ردا على تصريحات رونالدو

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانا رسميا، بشأن التصريحات التي أدلى بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق، في حوار نشرته صحيفة "ذا صن"، والتي هاجم من خلالها إدارة النادي والمدير الفني إريك تين هاج.

وجاء البيان على النحو الآتي: بدأ مانشستر يونايتد هذا الصباح اتخاذ الخطوات المناسبة ردا على مقابلة كريستيانو رونالدو الإعلامية الأخيرة، النادي لن يُدلي بمزيد من التعليقات حتى تصل هذه العملية إلى نهايتها" 

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أشار إلى أنه لم ينل الاحترام من إريك تين هاج المدير الفني للفريق، مشددا على أن نادي مانشستر يونايتد لم يُقدر ظروفه بالشكل الأنسب واتهمه بالتهرب من التدريبات.

8 حقائق قبل مواجهة مصر وبلجيكا.. اللاعبون الأغلى ومتوسط الأعمار

استدعاء تياجو ألمادا لقائمة الأرجنتين بـ كأس العالم 2022

ومن المُنتظر أن يصدر مانشستر يونايتد بيانا رسميا للإعلان من خلاله عن القرارات التي تم اتخاذها بشأن رونالدو في ظل التقارير العالمية التي تشير إلى أن تين هاج طالب برحيل اللاعب وعدم استمراره.

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أشار إلى أن نادي مانشستر يونايتد لم يتغير منذ رحيله، مشددا على أن النادي يعاني واللاعب نفسه يكون كبش فداء لكل خطأ مُرتكب الأمر الذي يؤثر عليه سلبا.

التقارير العالمية تشير إلى أن مانشستر يونايتد يرغب في رحيل اللاعب، ولكن الفريق القانوني للنادي الإنجليزي يدرس قانونية فسخ عقد اللاعب من أجل رحيله بشكل مفيد للنادي الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق