مانشستر يونايتد في بيان رسمي عن رونالدو: سنتخذ الخطوات اللازمة!

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في بيان رسمي على كل التصريحات التي خرج بها المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد النادي والمدرب إريك تين هاج.

رونالدو خرج في حوار مطول مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، للتأكيد على عدم رغبته في اللعب مرة أخرى مع الشياطين الحمر، وعدم احترامه للمدرب الهولندي بسبب طريقة تعامله معه.

ومن جانبه رد يونايتد في بيان رسمي قال فيه:"النادي بدأ الخطوات المناسبة للرد على التصريحات الإعلامية التي خرج بها رونالدو في الفترة الأخيرة".

وأضاف:"لن نقوم بالإدلاء بالمزيد من التعليقات حول هذا الأمر حتى تصل عملية التحقيق إلى نهايتها".

وكان هجوم رونالدو قد وصل إلى ملاك الشياطين الحمر وإدارة النادي، بالإضافة لزميليه السابقين واين روني وجاري نيفيل، بسبب الانتقادات التي وجهها له الثنائي بخصوص مستواه هذا الموسم.

جدير بالذكر أن صاحب الـ37 سنة قد أكد في تصريحاته كل الأنباء التي انتشرت حول تلقيه عرضًا سعوديًا قيمته 350 مليون يورو الصيف الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق