فرنانديز عن تصريحات رونالدو ضد يونايتد: نركز فقط مع البرتغال في كأس العالم

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب نادي مانشستر يونايتد، على الحوار الذي أجراه زميله في الفريق والمنتخب كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغالي، والهجوم على إدارة نادي يونايتد والمدير الفني إريك تين هاج.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو أشار إلى أنه لم ينل الاحترام من إريك تين هاج المدير الفني للفريق، مشددًا على أن نادي مانشستر يونايتد لم يُقدر ظروفه بالشكل الأنسب واتهمه بالتهرب من التدريبات.

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أشار إلى أن نادي مانشستر يونايتد لم يتغير منذ رحيله، مشددًا على أن النادي يعاني واللاعب نفسه يكون كبش فداء لكل خطأ مُرتكب الأمر الذي يؤثر عليه سلبا.

أكد برونو فرنانديز، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "بالفعل لم أعلق على المقابلة كما قلت من قبل، الآن هو وقت المنتخب الوطني البرتغالي، المدرب أوضح لنا ذلك، وهذه النقطة منذ أن جئت إلى المنتخب الوطني في العام 2017، في رأيه، الشيء الرئيسي هو المنتخب الوطني، يجب أن نركز على كأس العالم".

استرسل لاعب مانشستر يونايتد، تصريحاته قائلًا: "كريستيانو قدم أداء جيد حقًا للعب في نهائيات كأس العالم، ستكون هذه المرة الخامسة له، الجميع مستعد لذلك والجميع يريد الأفضل للفريق".

أقرأ ايضًا:

مانشستر يونايتد يعلن اتخاذ إجراءاته المناسبة ردا على تصريحات رونالدو

أول رد من واين روني على هجوم كريستيانو رونالدو

استكمل: "شاهدت أحدى القنوات التي قالت إنها المصافحة باردة وسيئة، ذهبوا في استراحة إعلانية، أرسل لهم المنتخب الوطني لقطات مع الصوت، وكشف الصوت أنه كان يمزح معي".

أتم برونو فرنانديز، تصريحاته قائلًا: "شرحوا ما هو صحيح حقًا في هذا الفيديو، سيعرف الناس أن تركيزي سيكون على مانشستر يونايتد بعد كأس العالم. ليس لدي مشكلة مع أي شخص، أقوم بعملي فقط".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق