رونالدو يوضح حقيقة خلافه مع برونو قبل مونديال قطر

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال وجود أي خلاف مع زميله ومواطنه برونو فيرنانديز، مشيراً إلى أن مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل واسع النطاق تم تفسيره بشكل خاطئ.

وأطلق كريستيانو رونالدو وابل التصريحات الهجومية على مانشستر يونايتد في المقابلة التي أجراها مع بيرس مورجان، ثم انضم لمعسكر منتخب البرتغال لخوض نهائيات كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

والتقطت عدسات الكاميرات تحية باردة من برونو فيرنانديز لرونالدو بعد وصولهما إلى معسكر البرتغال، وفسّر البعض الموقف بأن برونو منزعج مما قاله الدون عن مانشستر يونايتد، لهذا حاول تجاهل إلقاء التحية عليه في البداية، ثم صافحه بشكل بارد.

رونالدو: علاقتي مع برونو ممتازة والأهم هو البرتغال

وأكد رونالدو على أن علاقته مع برونو ممتازة جداً، كما أوضح أيضاً أنه أسيء فهم مقطع الفيديو الذي نُشر في الأيام الماضية.

قصص سبورت 360

وقال النجم البرتغالي في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية “علاقتي به ممتازة. طائرته وصلت متأخرة، فسألته عما إذا جاء بالقارب، كانت مزحة. الجو في المعسكر التدريبي ممتاز، لا توجد أية مشاكل، المجموعة متحدة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق