بيان الوداع.. رونالدو: أحب يونايتد ولكن أبحث عن تحدٍ جديد

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد إعلان نادي مانشستر يونايتد لفسخ تعاقد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق بالتراضي، أصدر صاروخ ماديرا بيانًا يتحدث فيه عن نهاية رحلته مع الشياطين الحمر.

حيث قال رونالدو في بيانه الوداعي إلى جماهير أولد ترافورد: "عقب محادثات مع مانشستر يونايتد اتفقنا بشكل متبادل على إنهاء العقد في وقت مبكر".

وواصل: "أنا أحب مانشستر يونايتد وأحب الجماهير، وهذا لن يتغير أبدًا. ومع ذلك، يبدو أنه الوقت المناسب بالنسبة لي للبحث عن تحدٍ جديد. أتمنى للفريق كل التوفيق في بقية الموسم وفي المستقبل".

رحيل النجم البرتغالي جاء بعد مقابلته المثيرة للجدل مع بيرس مورجان، التي هاجم فيها الإدارة واتهمها بخيانته، كما تحدث أيضًا عن خلافاته مع المدرب تين هاج مع إهانة رالف رانجنيك.

وبالطبع لن يتوقف النجم البرتغالي عند هذه المرحلة، ويبدو ذلك من بيانه حيث أوضح أنه يبحث عن تحدٍ جديد، وبالتالي قد نراه بقميص أحد الفرق الأوروبية الكبيرة في شهر يناير المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق