رونالدو يظهر سعيدًا في تدريبات البرتغال بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تم التقاط مجموعة صورة للبرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الأولى منذ تأكيد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث غادر "صاروخ ماديرا" النادي بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

مانشستر يونايتد أعلن عن فسخ عقد رونالدو بالتراضي مساء الثلاثاء، حيث تصرف النادي بعد أربعة أيام فقط من المقابلة المثيرة للجدل التي أجراها رونالدو مع الصحفي الإنجليزي بيرس مورجان، وتم بثها الأسبوع الماضي.

وكشفت العديد من التقارير أن مانشستر يونايتد لم يدفع أي تعويض عن الأشهر المتبقية في عقد رونالدو مع الفريق، الذي كان يحصل بموجبه على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

الصور التي تم التقاطها في معسكر منتخب البرتغال في قطر أظهرت رونالدو مبتسمًا وسعيدًا، وكأنه تخلص من عبء كان يضغط عليه بشدة.

يذكر أن منتخب البرتغال سيفتتح مشواره في مونديال قطر مساء الخميس حين يواجه غانا لحساب المجموعة الثامنة، التي تضم أيضًا منتخبي أوروجواي وكوريا الجنوبية.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

167197 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

167197 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق