ليس الدوسري .. نجم السعودية محل منافسة أندية إنجلترا وإسبانيا

GOAL [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

تألق أكثر من لاعب في المنتخب السعودي خلال كأس العالم قطر 2022، ولفتوا أنظار الأندية الأوروبية، لكن هناك واحدًا بالفعل هناك أندية تستعد للظفر به عقب نهاية البطولة.

الأخضر أحدث المفاجأة في افتتاح مشواره في المونديال، وحقق الفوز أمام الأرجنتين بثنائية مقابل هدف وحيد، ثم قدم أداءً جيدًا في المباراة الثانية رغم الهزيمة أمام بولندا بثنائية نظيفة.

ووفقًا لصحيفة "عكاظ" السعودية فإن هناك ثلاثة أندية أوروبية أبدت رغبتها في التعاقد مع سعود عبد الحميد؛ ظهير أيسر الهلال والمنتخب السعودي.

وأوضحت الصحيفة أن ناديين إنجليزيين وثالث إسباني سيتقدمون بعروض رسمية للهلال عقب نهاية المونديال، للتعاقد مع اللاعب سواء في الميركاتو الشتوي أو الصيفي المقبلين.

يذكر أن الهلال كان قد تعاقد مع سعود خلال الميركاتو الشتوي 2022، بعدما دخل الفترة الحرة في عقده مع الاتحاد، الذي حاول مرارًا وتكرارًا التجديد للاعب، لكن الأخير ماطل في الأمور المادية، لتعلن إدارة العميد رفضها الاستمرار في التفاوض معه، وتبيع المدة المتبقية في عقده للنادي العاصمي.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

309128 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

309128 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق