نجم فياريال يُعلق على إمكانية انضمامه لمانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد باو توريس قلب دفاع فياريال ومنتخب إسبانيا أنه هادئ تماماً بشأن وضعه في سوق الانتقالات، بعد أن ارتبط كثيراً بالانتقال إلى نادي .

اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً مدرج ضمن القائمة المختصرة لأولي جونار سولشاير مدرب اليونايتد، والذي يرى في التوقيع مع قلب دفاع جديد من أولى أولوياته.

يملك باو توريس شرط جزائي قيمته 51 مليون جنيه إسترليني، لكن اليونايتد يريد ضمه بمبلغ أقل من خلال مخاطبة فريق الغواصات الصفراء.

باو توريس لا يفكر في الانتقال إلى اليونايتد

من جانبه قال اللاعب المتواجد للمشاركة مع إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية في تصريحاته عن السوق : “لديّ عقد مع فياريال، ولقد فزت مؤخراً مع النادي بلقب وتأهلنا لدوري الأبطال”.

استطرد المدافع الذي توج مع فياريال بلقب الدوري الأوروبي : “اللقب الذي حققناه تسبب لنا في كثير من الإثارة..الآن سوف أركز على اليورو مع منتخب إسبانيا..ثم ستأتي كأس السوبر والأشياء الجمية ولذلك أنا هادئ تماماً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق