هل يرحل يورجن كلوب عن ليفربول من أجل تدريب ألمانيا؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رد مارك كوسيكي وكيل أعمال يورجن كلوب مدرب ليفربول، على التقارير التي أشارت إلى إمكانية انتقال كلوب لتدريب منتخب ألمانيا والذي ودع كأس العالم 2022 من دور المجموعات، حيث نفى تلك التقارير مشددا على بقاء المدرب مع الريدز بشكل طبيعي.

وقال كوسيكي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "يورجن كلوب مرتبط بعقد مع ليفربول حتى 2026، وهو باق مع الفريق بشكل طبيعي، لا صحة للتقارير التي أشارت إلى اقترابه من تدريب ألمانيا" 

منتخب ألمانيا احتل المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته بكأس العالم برصيد 4 نقاط فقط، بعدما صعد منتخب اليابان كمتصدر، فيما صعد منتخب إسبانيا كوصيف إلى دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

الكاميرون ضد البرازيل.. نيمار يوجه صدمة جديدة للسامبا

رينارد يوجه رسالة خاصة لـ منتخب السعودية بعد توديع كأس العالم 2022

وصعد منتخبا هولندا والسنغال من المجموعة الأولى فيما صعد إنجلترا وأمريكا في المجموعة الثانية، وصعد الأرجنتين وبولندا في المجموعة الثالثة ثم فرنسا وأستراليا ثم اليابان وإسبانيا ثم المغرب وكرواتيا والبرازيل وسويسرا وأخيرا البرتغال وكوريا الجنوبية، حيث تبدأ منافسات دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022 اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق