توتنهام ضد أستون فيلا.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق توتنهام هوتسبير في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة فريق أستون فيلا، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يخوض فريق توتنهام مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد توتنهام هوتسبير من أجل استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي.

وتعادل توتنهام مع برينتفورد 2-2  في المباراة التي أقيمت مؤخرًا في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبدوره يخوض أستون فيلا الجريح مباراة اليوم من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث خاصة عقب خسارته الأخيرة أمام ليفربول بقيادة النجم محمد صلاح بنتيجة 3-1 في إطار مواجهات الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 

ويتربع هاري كين نجم توتنهام على عرش الهدافين التاريخيين في "البوكسينج داي" بعد إحرازه هدفًا في شباك برينتفورد.

أحرز هاري كين في البوكسينج داي للمباراة السابعة على التوالي، إذ سجل هدفا أمام ليستر سيتي في 2014 ثم ثنائية أمام نورويتش في 2015، وثلاثية أمام ساوثامبتون في 2017، وهدف أمام بورنموث في 2018، وهدف أمام برايتون في 2019، وهدف أمام كريستال بالاس في 2021.

ويعتبر هاري كين أفضل هداف في تاريخ مباريات البوكسينج داي التي تقام في ثاني أيام عيد الميلاد كهدية لعشاق كرة القدم الإنجليزية في أحد أبرز تقاليد البطولة الإنجليزية.

أقرأ أيضًا 

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي ونوتيجهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ومعلق المباراة

تشيلسي في مواجهة قوية مع نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تاريخ مواجهات توتنهام و أستون فيلا قبل مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي

الأرقام تشير إلى أن هناك 112 مواجهة جمعت بين فريقي توتنهام وأستون فيلا منذ موسم عام 1964، وبشكل واضح ينحاز التاريخ إلى توتنهام في مواجهات الفريقين حيث تمكن من تحقيق الفوز في 60 مباراة في مقابل 35 مواجهة استطاع أستون فيلا أن يحسمها لصالحه بينما انتهت 27 مباراة بالتعادل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق