تشيلسي ضد نوتنجهام.. نتائج 67 مواجهة بين الفريقين قبل مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق تشيلسي مواجهة مهمة يسعى خلالها لمواصلة الانتصارات والاقتراب من المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم حيث يلتقي فريق نوتنجهام فورست في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

فريق تشيلسي يخوض مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد سيتي جراوند بكل قوة حيث يسعى جاهدًا لتحسين ترتيبه في جدول الدوري الإنجليزي والإقتراب من المربع الذهبي في الوقت الذي يجاهد فيه فريق نوتنينجهام لتحسين نتائجه وتعديل مساره للابتعاد عن منطقة القاع. 

وفاز تشيلسي على  فريق فريق بورنموث، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفي الوقت الذي يمتلك فيه تشيلسي 24 نقطة داخل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فإن نوتينجهام لديه 13 نقطة فقط حتى الآن.

ويفتقد تشيلسي في مباراة اليوم جهود نجمه ريس جيمس  الذي يغيبعن الفريق، لمدة تصل إلى شهر  بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة بورنموث.

ويعاني تشيلسي من تذبذب في النتائج منذ بداية الموسم ، لكن يتوقع أن يكثف اللاعبين من جهودهم تحت قيادة الجهاز الفني خلال الفترة القادمة لإنهاء الموسم بعد الاستحواذ على أحد المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي. 

أقرأ أيضًا 

توتنهام ضد أستون فيلا.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال برباعية وتعادل مانشستر سيتي

أول تعليق من النني بعد فوز أرسنال ضد برايتون برباعية في الدوري الإنجليزي


نتائج مواجهات تشيلسي و نوتنجهام فورست قبل مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي

الأرقام تشير إلى أن 67 مواجهة جمعت بين فريقي تشيلسي و نوتنجهام فورست منذ موسم 1991 وينحاز التاريخ بشكل واضح إلى جانب فريق تشيلسي الذي تمكن من تحقيق الفوز في 30 مباراة في المقابل استطاع نوتنجهام فورست أن ينهي 16 مواجهة فقط لصالحه في حين فرض التعادل نفسه على زمام الأمور في 21 مباراة جمعت بين الفريقين.

وفي حين سجل لاعبو تشيلسي 91 هدفًا فإن نوتنجهام فورست أحرز في المقابل 87 هدفًا خلال مواجهات الفريقين . 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق