ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهة توتنهام ضد أستون فيلا وتشيلسي أمام نوتينجهام

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قبل انطلاق مواجهتي توتنهام ضد أستون فيلا ونوتينجهام فورست أمام تشيلسي، مساء اليوم الأحد 1 يناير 2023.

وتنطلق منافسات مباراتي توتنهام ضد أستون فيلا، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، ونوتينجهام فورست ضد تشيلسي في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وتقام المواجهتين ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، حيث يتواصل الصراع بين نادي أرسنال ومانشستر سيتي في قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويبحث توتنهام عن مزاحمتهما، أما تشيلسي سيحاول بقوة الانقضاض على أحد المراكز الأولى ضمن المربع الذهبي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022 - 2023

واصل أرسنال تمسكه بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على نظيره برايتون في ختام الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى النقطة 43، فيما تعثر مانشستر سيتي أمام إيفرتون وسقط في فخ التعادل، وبات رصيد 36 نقطة في المركز الثاني، في حين تواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث برصيد 32، واقتحم مانشستر يونايتد المربع الذهبي واحتل المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

طالع أيضًا: 

جاري نيفيل: كودي جاكبو يُمكنه أن يكون محمد صلاح الجديد في ليفربول

مبابي يداعب ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال = 43 نقطة

مانشستر سيتي = 36 نقطة

نيوكاسل يونايتد = 34 نقطة

مانشستر يونايتد = 32 نقطة 

توتنهام = 30 نقطة.

ليفربول = 28 نفطة

فولهام 25 نقطة

برايتون = 24 نقطة

تشيلسي = 24 نقطة

برينتفورد = 23 نقطة

كريستال بالاس = 22 نقطة

أستون فيلا = 18 نقطة

ليستر سيتي = 17 نطقة

ليدز يونايتد = 16 نقطة

بورنموث = 16 نقطة

إيفرتون = 15 نقطة

وست هام = 14 نقطة

وولفرهامبتون = 13 نقطة

نوتينجهام فورست = 13 نقطة

ساوثهامبتون = 12 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق