جدول مباريات اليوم.. الأهلي ضد بيراميدز والزمالك مع أسوان في الدوري المصري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس"، خدمة جدول مباريات اليوم، لزواره ومتابعيه، لمتابعة ومشاهدة أبرز اللقاءات والبطولات الرسمية والودية المحلية والدولية.

ينطلق اليوم الإثنين 2 يناير 2023، أولى مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، بـ 4 مواجهات نارية بين فريقي الدخلية والمصري، الزمالك وأسوان، الاهلي وبيراميدز، إنبي والاتحاد السكندري، بجانب مواجهة ليفربول وبرينتفورد في إطار الجولة التاسعة عشر بالدوري الإنجليزي، بالتزامن مع 4 مواجهات في إطار الجولة السابعة عشر بالدوري الفرنسي.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 2 – 1 - 2023 والقنوات الناقلة

ويستعرض موقع "كورة بلس"، عبر السطور التالية، موعد مباريات اليوم الجمعة 30 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان

يلتقي فريق الزمالك بنظيره أسوان اليوم، في الثالثة إلا ربع عصرا، بتوقيت القاهرة، على ستاد أسوان، في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، على أن تُذاع عبر موقع وتلفزيون كورة بلس.

موعد مباراة الدخلية ضد المصري

يلتقي فريق الدخلية بنظيره المصري اليوم، في الثالثة إلا ربع عصرا، بتوقيت القاهرة، على ستاد السويس الجديد، في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، على أن تُذاع عبر موقع وتلفزيون كورة بلس.

موعد مباراة الاهلي ضد بيراميدز

يلتقي فريق الأهلي بنظيره بيراميدز اليوم، في السابعة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، على أن تُذاع عبر موقع وتلفزيون كورة بلس.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد إنبي

يلتقي فريق الاتحاد بنظيره إنبي اليوم، في السابعة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، على أن تُذاع عبر موقع وتلفزيون كورة بلس.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد

يلتقي فريق ليفربول بنظيره برينتفورد اليوم، في السابعة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، على ستاد جريفين بارك، في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023، على أن تُذاع عبر قنوات  bein sport.

موعد مباريات الدوري الفرنسي اليوم

موعد مباراة ستراسبورج وتروا

يلتقي فريق ستراسبورج بنظيره تروا اليوم، في الرابعة عصرا، بتوقيت القاهرة، على ستاد المينو، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2022-2023، على أن تُذاع عبر قنوات bein sport.

طالع أيضًا: 

الأهلي في مواجهة قوية مع بيراميدز لاستعادة الانتصارات في الدوري المصري

موعد مباريات الدوري الفرنسي في الجولة الـ 17

21 لاعبًا في قائمة المصري استعدادًا لمباراة الداخلية في الدوري

موعد مباراة ليل وريمس

يلتقي فريق ليل بنظيره ريمس اليوم، في تمام السادسة، بتوقيت القاهرة، على بيار موروا، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2022-2023، على أن تُذاع عبر قنوات bein sport.

موعد مباراة مونبلييه وأولمبيك مارسيليا

يلتقي فريق مونبلييه بنظيره مارسيليا اليوم، في الثامنة، بتوقيت القاهرة، على ستاد دو لا موسون، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2022-2023، على أن تُذاع عبر قنوات bein sport.

موعد مباراة رين ونيس

يلتقي فريق رين بنظيره نيس اليوم، في العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ستاد روازون بارك، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2022-2023، على أن تُذاع عبر قنوات bein sport.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق