كونتي عن مصير توتنهام في الدوري الإنجليزي: "لست خائفا.. ولن أمنحكم وعودا زائفة"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام، على خسارة فريقه أمس أمام ضيفه أستون فيلا في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث شكك المدرب في إمكانية إنهاء فريقه للموسم الحالي ضمن المراكز الأربعة في جدول ترتيب البطولة المحلية.


 

تصريحات كونتي مدرب توتنهام

وتلقت شباك توتنهام هدف السبق للمباراة العاشرة على التوالي، ليتراجع ترتيب الفريق إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلف مانشستر يونايتد والذي حقق الفوز على وولفرهامبتون أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال كونتي في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: "أعرف ما هو الواقع لأنني المدرب، إدارة النادي تُدرك جيدا ما هي أفكاري في هذا الأمر كان الوضع واضحا جدا وهو الاستمرار في العمل والتطوير والمساعدة على تحسين الأداء ووضع أساس متين ثم تطويره" 

وأشار: "ينبغي أن ندرك أن هناك أندية يمكنها استثمار 200 مليون أو 300 مليون جنيه إسترليني وأخرى لها سياسات مختلفة، وعليك دائما احترام ذلك، ينبغي أن نقاتل بقوة، لأنه على ضوء الوضع في هذا الدوري يمكنك أن تنزلق بسرعة، أنا لست خائفا، أؤمن بعملي، وأثق في هؤلاء اللاعبين لكن لا تسألوني عن أشياء لا أستطيع أن أعدكم بها" 

أقرأ ايضًا

رونالدو يصل الرياض اليوم لبدء مسيرته الجديدة مع النصر السعودي

ترتيب الدوري المصري قبل مواجهات الأهلي والزمالك وبيراميدز اليوم

الزمالك يواجه أسوان للحفاظ على صدارة الدوري المصري

وتعرض لاعبو فريق توتنهام لصافرات استهجان من مشجعي الفريق بعد الهزيمة الثالثة التي يتلقاها الفريق على أرضه في خمس مباريات كما صدرت هتافات عدائية ضد رئيس النادي دانيال ليفي خلال الشوط الثاني من عمر اللقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق