الأفضل والأسوأ في توتنهام بعد صدمة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه فريق أستون فيلا ضربة قوية لآمال نظيره توتنهام هوتسبير في العودة إلى المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، حينما حقق انتصارًا مفاجئًا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب "توتنهام هوتسبير".

افتقر توتنهام لصانع ألعابه، ديان كولوسيفكي بسبب الإصابة، وفقد أنطونيو كونتي المدير الفني، للفارق الذي يحدثه اللاعب في حين لم يقدم برايان جيل بديله الكثير في مشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية في الدوري.

وعوقب صاحب الأرض بعد الاستراحة بثنائية إيميليانو بنديا ودوجلاس لويز، بعد أن تسبب الحارس الفرنسي هوجو لوريس، العائد للتشكيلة الأساسية لتوتنهام لأول مرة منذ الهزيمة في نهائي كأس العالم، في الهدف الأول في الدقيقة 50، ومع الهدف الثاني غادرت جماهير توتنهام الملعب وسط ترديد هتافات ضد دانييل ليفي رئيس توتنهام، وكان يمكن أن تكون الهزيمة أكبر إذ حقق فيلا فوزه الثالث في آخر 22 مباراة أمام توتنهام.

طالع أيضًا: 

كونتي عن مصير توتنهام في الدوري الإنجليزي: "لست خائفا.. ولن أمنحكم وعودا زائفة"

ليفربول ضد برينتفورد.. محمد صلاح في مهمة جديدة لهز الشباك في الدوري الإنجليزي

صيحات استهجان ضد نجوم توتنهام بعد السقوط أمام أستون فيلا

وأطلقت الجماهير صيحات الاستهجان ضد لاعبي توتنهام مع نهاية المباراة مع بقاء الفريق في المركز الخامس وله 30 نقطة من 17 مباراة متأخرا بنقطتين عن مانشستر يونايتد وبفارق 13 نقطة عن غريمه أرسنال المتصدر.

وبقي فيلا، الذي حقق فوزه الثالث في أربع مباريات في الدوري منذ تولي أوناي إيمري مدرب أرسنال السابق المسؤولية بدلا من ستيفن جيرارد في نوفمبر تشرين الثاني، في المركز 12 برصيد 21 نقطة.

وقاد كونتي فريقه لمفاجأة بإنهاء الموسم الماضي في المربع الذهبي بعد توليه المسؤولية في نوفمبر تشرين الثاني 2021، لكن اليوم الأحد جاء الدليل على تراجع الفريق خطوات إلى الخلف.

واشتهرت الفرق التي تولى المدرب الإيطالي تدريبها بالصلابة الدفاعية، لكن توتنهام استقبل هدفين على الأقل للمباراة السابعة على التوالي في الدوري وهو ما يحدث لأول مرة منذ 1988.

تقييم نجوم توتنهام الأفضل والأسوأ

هوجو لوريس نال التقييم الأسوأ في صفوف فريق أستون بقيمة 5.4 من 10، بجانب الثنائي بن دافيز وبريان جيل وأيضًا كريستيان روميرو، بقيمة 6.4 من 10.

أما اللاعب هيونج سون مين، فقد نال التقييم الأفضل بقيمة 7.2 من 10.2.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق