إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح مع نادي ليفربول أمام برينتفورد

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينتظر النجم المصري محمد صلاح، إنجازًا جديدًا مع نادي ليفربول، حينما يلاقي نظيره برينتفورد، في لقاء اليوم الإثنين، في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويلتقي نادي ليفربول بنظيره برينتفورد، في افتتاحية الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" موسم 2022 - 2023.

محمد صلاح يسعى في مباراة اليوم لهز شباك برينتفورد وقيادة فريقه لتحقيق فوز جديد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 

ليفربول يخوض مباراة اليوم بكل قوة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث حيث يسعى لمواصلة مسيرة انتصاراته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفي آخر مواجهة له في الدوري الإنجليزي فاز ليفربول على فريق ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 

أقرأ أيضًا

الرياضية.. تقديم رونالدو أمام 30 ألف مشجع للنصر

لانس يفوز على باريس سان جيرمان ويقترب من الصدارة

موعد مباريات الجولة الـ 19 ببطولة الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول  قبل مواجهة اليوم المركز  السادس في الدوري الإنجليزي بـ 28 نقطة أما فريق برينتفورد فيقبع في المركز التاسع بمجموع 23 نقطة. 

وتشهد مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي مواجهات قوية تجمع بين أرسنال ونيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وبورنموث كما يشهد الدوري الإنجليزي قمة قوية تجمع بين تشيلسي ومانشستر سيتي يوم الخميس القادم. 

حقق فريق ليفربول، فوزا غاليا على نظيره فريق ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إنجاز منتظر لـ محمد صلاح مع نادي ليفربول

ويسعى محمد صلاح للتسجيل في شباك برينتفورد لتسجيل المزيد من الأرقام القياسية، وفي حالة حدوث ذلك، سيتخطى أسطورة ليفربول، مايكل أوين، بحسب موقع "This Is Anfield".

وسيصبح محمد صلاح هداف ليفربول خارج أرضه في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز الذي بدأ في عام 1992، حيث يتساوى حاليًا مع الأسطورة مع مايكل أوين برصيد 55 هدفًا.

الجدير بالذكر أن الفرعون المصري وصل إلى 172 هدفًا حتى الآن بنفس مرتبة أسطورة ليفربول، كيني دالجليش.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق