الصحف الإنجليزية تُسلط الضوء على سقوط توتنهام أمام أستون فيلا "صور"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بخسارة توتنهام أمام أستون فيلا بهدفين دون رد، وتعادل تشيلسي مع نوتينجهام فورست بهدف مقابل هدف، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


 

صحيفة "ديلي تلجراف" أشارت إلى تصريحات أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، عقب سقوط فريقه في فخ الهزيمة، والتي أشار من خلالها إلى أن فريقه يحتاج إلى معجزة أخرى.

78aff21353.jpg

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي متشوق لصفقات جديدة بعد التعادل في فورست، في إشارة إلى حاجة تشيلسي إلى الدعم.
صحيفة "ديلي ستار" قالت إن يورجن كلوب مدرب ليفربول يرفض لعبة الاحتكار في سوق الانتقالات، في إشارة إلى أن الريدز لن يُبرم تعاقدات أخرى في الميركاتو الجاري.

أقرأ ايضًا

رونالدو يصل الرياض اليوم لبدء مسيرته الجديدة مع النصر السعودي

ترتيب الدوري المصري قبل مواجهات الأهلي والزمالك وبيراميدز اليوم

الزمالك يواجه أسوان للحفاظ على صدارة الدوري المصري

وأشارت الصحيفة إلى هجوم جماهير فريق توتنهام على مالك النادي بعد الخسارة من أستون فيلا.

2_1643_020224.PNG

كما أشارت صحيفة ميرور الإنجليزية إلى أن يورجن كلوب يرفض فكرة الحصول على صفقات جديدة في يناير، وأشارت الصحيفة إلى غضب جماهير توتنهام من مالك النادي بعد السقوط أمام أستون فيلا.

صحيفة "ديلي ميل" أشارت إلى تصريحات كونتي والتي قال من خلالها إلى أن فريق توتنهام في حاجة إلى مُعجزة من أجل التواجد في المربع الذهبي من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

3_1643_020305.jfif

يأتي ذلك في ظل تصريحات كونتي التي قد تكون مُحبطة بالنسبة لجماهير توتنهام بعد الخسارة من أستون فيلا الإنجليزي أمس في الدوري.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق