مانشستر يونايتد يسعى لمواصلة انتصاراته أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق مانشستر يونايتد في تمام الساعة العاشرة  من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة فريق بورنموث في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم . 

يخوض فريق مانشستر يونايتد مواجهة اليوم في الدوري الإنجليزي معتمدًا على مهاجمه ماركوس راشفورد الذي تألق مستواه بشكل كبير عقب رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق للنصر السعودي.
 
اليونايتد يدخل مباراة اليوم بعد الفوز على بيرنلي بهدفين دون رد في ثمن نهائي كأس الرابطة وتخطي نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف نظيفة، وفي الجولة الماضية فاز على وولفرهامبتون. 
مانشستر يونايتد يدخل مباراة اليوم بقوة من أجل حصد النقاط الثلاث ومواصلة تقدمه في الدوري الإنجليزي حيث يحتل حاليًا المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحيفة، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، باهتمام إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالحصول على مهاجم قوي في الميركاتو الشتوي الجاري، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو.

أقرأ أيضًا

ماذا قدم محمد صلاح في هزيمة ليفربول؟ .. فيديو

تشكيل أرسنال المتوقع ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

جدول مباريات اليوم.. 4 مواجهات بالدوري المصري وأرسنال واليونايتد بـ الدوري الإنجليزي

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أنه من ضمن الأسماء المرشحة التي وضعتها إدارة مانشستر يونايتد لضمهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، استعارة فينست أبو بكر، مهاجم نادي النصر السعودي.

وأشارت إلى أن إدارة النصر، تراقب تطورات مفاوضات مع ماركوس تورام، مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ، هو الأخر من أجل حسم إمكانية التعاقد معه.

فريق بورنموث من جانبه يراهن اليوم على قدرة لاعبيه على تحقيق مفاجأة أمام الشياطين الحمر والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية خاصة بعد الخساراة التي تعرض لها أمام كريستال بالاس بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي. 

فريق بورنموث يدرك جيدًا أن المقارنة اليوم ليست في صالحه حيث يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم ب16 نقطة فقط. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق