قطار آرسنال يتعثر أمام نيوكاسل ومانشستر يونايتد يسحق بورنموث

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف
قطار آرسنال يتعثر أمام نيوكاسل ومانشستر يونايتد يسحق بورنموث
علي سمير
11:50 م غرينتش+2 3‏/1‏/2023
المدفعجية فشلوا في الثأر من الضيوف

نجح فريق نيوكاسل في إيقاف سلسلة انتصارات آرسنال بالدوري الإنجليزي، بإجباره على التعادل السلبي من دون أهداف بالجولة التاسعة عشر من البطولة.

آرسنال دخل هذه المباراة بهدف الثأر من الخسارة الموسم الماضي على ملعب نيوكاسل، والتي تسببت في عدم مشاركة الفريق بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ولكن الفريق اللندني فشل في اختراق حصون فريق المدرب إيدي هاو، رغم كل المحاولات التي قام بها أصحاب الأرض والجمهور من أجل التسجيل.

ويتمكن بذلك نيوكاسل في الاستمرار بسلسلته المبهرة بعدم التعرض لأي هزيمة محلية منذ الخسارة أمام ليفربول في شهر أغسطس الماضي.

وفي مباراة أخرى نجح مانشستر يونايتد في إسقاط بورنموث بثلاثية نظيفة سجلها كاسيميرو ولوك شاو وماركوس راشفورد، ليواصل الفريق زحفه نحو المنافسة.

وأما إيفرتون فقد سقط بشكل صادم على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 4/1 أمام برايتون، بينما خسر ليستر سيتي من فولهام بهدف دون رد.

ويحتفظ آرسنال بصدارته للدوري رغم التعادل بـ44 نقطة بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بـ35 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق