بمشاركة صلاح.. ليفربول إلى الدور الرابع بعد الفوز على ولفرهامبتون في مباراة الإعادة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استطاع فريق ليفربول التأهل إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد الفوز على ولفرهامبتون بهدف نظيف، في مباراة الإعادة بين الفريقين.

وجاء هدف الفوز لنادي ليفربول في الدقيقة 13 من عمر المباراة، عن طريق هيرفي إليوت، وذلك بعد استغلاله لتقدم حارس مرمى ولفرهامبتون خوسيه سا، وسدد بقوة من خارج منطقة الجزاء.

تمكن ليفربول من المحافظة على تقدمه في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، ليخرج متقدما بهدف نظيف في المباراة.

في الشوط الثاني ضغط ولفرهامبتون بقوة من أجل إحراز هدف التعادل، مع تغييرات هجومية من المدرب جوليان لوبوتيجي، من أجل إدراك التعادل.

وأضاع لاعبو ولفرهامبتون العديد من الفرص عن طريق راؤول خيمينيز والبديل ديجو كوستا، مع محاولات من أداما تراوري، ولكن دفاع ليفربول تمكن من التصدي للكرة.

ولم يشارك محمد صلاح في التشكيل الأساسي لنادي ليفربول، ولكنه دخل كبديل في الدقيقة 66 من عمر المباراة بدلا من جاكبو.

بهذه النتيجة تأهل نادي ليفربول إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد التعادل في المباراة الأول بهدفين لكل فريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق