ليفربول ضد تشيلسي.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال اللقاء المقام بينهما ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


 

وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة، وسط خطورة أكبر لفريق تشيلسي الذي سجل هدفا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل، فيما اعتمد ليفربول على سرعات صلاح وكودي جاكبو في الأمام وسط دفاع قوي من البلوز خلال الشوط الأول.

سيطر تشيلسي على الكرة مع بداية اللقاء، وحاول لويس هال أن يسجل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ولكن الكرة تمر خارج المرمى.

واستطاع كاي هافرتز أن يسجل الهدف الأول لصالح تشيلسي لكن الحكم يلغيه بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

وحاول ليفربول الاعتماد على تمريرات صلاح المتقنة لكودي جاكبو، والذي سدد الكرة لكن أعلى العارضة، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الدقيقة 32، أنقذ أليسون حارس ليفربول هدفا محققا، بعدما تم إرسال الكرة لداخل منطقة الجزاء وقابلها بينوا بادياشيلي برأسية من على القائم الثاني وتصدى لها أليسون ببراعة ثم شتتها الدفاع.

أقرأ ايضًا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في القمة 125 بالدوري المصري

الزمالك والأهلي في تحدي القمة 125 بالدوري المصري الليلة

جدول مباريات اليوم السبت | الزمالك والأهلي في القمة 125.. وليفربول يستقبل تشيلسي

وفي الدقائق الأخيرة من عُمر الشوط الأول، كان هناك ركلة ركنية لتشيلسي تم تنفيذها ولكن أليسون ببراعة سيطر على الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ليفربول خاض هذا الموسم في الدوري الإنجليزي 18 مباراة، فاز في 8 وتعادل 4 وخسر 6 مباريات، مسجلا 34 هدفا ومستقبلا 25.
في المقابل، فريق تشيلسي خاض 19 لقاء، حقق الفوز في 8 وتعادل 4 وخسر 7 مسجلا 22 هدفا ومستقبلا 21.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق