ذا صن تكشف موقف هاري كين من تجديد عقده مع توتنهام

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح النجم الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام قريبا من تجديد عقده مع النادي الإنجليزي رغم التقارير التي أشارت من قبل إلى إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.


 

قالت صحيفة "ذا صن" إن هاري كين بات مُرحبا بتوقيع عقد جديد مع توتنهام والاستمرار في صفوف نادي طفولته لسنوات أخرى، وذلك في ظل انتهاء عقد اللاعب مع توتنهام في صيف 2024 ولم يجدد اللاعب على عقد جديد بعد مفاوضات بدأت منذ أكثر من عام.

وأكدت الصحيفة أن تراجع نتائج توتنهام الفترة الأخيرة، لن يقف عائقا أمام موافقة هاري كين على تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي، خاصة أن الفريق لا يزال قريبا من المربع الذهبي في الدوري فضلا عن تواجده في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا فضلا عن المنافسة في كأس الاتحاد.

طالع أيضا:

محمود علاء يرحب بالعودة لنادي الزمالك في يناير

التشكيل الرسمي لمباراة فاركو وإنبي بالدوري المصري

التشكيل الرسمي لمباراة أسوان وفاركو في الدوري المصري

وكانت بعض التقارير العالمية ربطت انتقال هاري كين إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، قبل أن يتعاقد البايرن مع النجم السنغالي ساديو ماني قادما من ليفربول الإنجليزي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق