ليفربول يدرس التعاقد مع ماونت الصيف القادم

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى نادي ليفربول رغبته في التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي ماسون ماونت خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مستغلًا غضب اللاعب من وضعه مع نادي تشيلسي في الموسم الحالي.

ماسون ماونت يشارك بشكل متقطع مع نادي تشيلسي على مدار الموسم الحالي وتحديدًا منذ وصول المدير الفني الإنجليزي جراهام بوتر، مما يجعله يفضل الرحيل.

طالع أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والكشف عن طاقم التحكيم

شيكابالا يغيب عن لقاء الزمالك وغزل المحلة بسبب وعكة صحية

كاف يكشف موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا

وأشارت صحيفة "جارديان" الإنجليزية أن نادي ليفربول يدرس التعاقد مع ماسون ماونت خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بناءً على طلب من يورجن كلوب.

ويتبقى موسم ونصف في عقد ماسون ماونت مع نادي تشيلسي في الوقت الحالي، لذا فسيكون عقده متبقي به موسم وحيد فقط مع حلول فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرفض ماسون ماونت كل محاولات نادي تشيلسي من أجل تجديد عقده حتى الآن بسبب شعوره بأن النادي اللندني لا يقدره بالشكل الكافي، إذ أن عقده الحالي هو المستمر منذ انضمامه إلى أكاديمية الفريق منذ أن كان 6 أعوام.

وفي حال استمر رفض ماسون ماونت تجديد عقده مع نادي تشيلسي حتى الصيف القادم، فإن النادي اللندني سيوافق على بيعه في حال وصول عرض مناسب حتى لا يخسره مجانًا في يونيو 2024.

وشارك ماسون ماونت على مدار الموسم الحالي في 27 مباراة، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى مع نادي تشيلسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق