التشكيل الرسمي لمباراة فولهام ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن ماركو سيلفا الدير الفني لنادي فولهام تشكيل فريقه لمواجهة نظيره توتنهام في الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023.

ومن المقرر أن يتم تأخير موعد انطلاق صافرة المباراة التي ستجمع توتنهام بنظيره فولهام ربع ساعة، لتنطلق في تمام العاشرة والربع بدلاً من العاشرة مساءاً وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

 

تشكيل فولهام لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: بيرند لينو

خط الدفاع: تيتي، ديوب، ريم، روبينسون

خط الوسط: بالينيا، ريد، أندرياس، بوبي ريد

خط الهجوم: ميتروفيتش، ويليان

وعلى الجانب الآخر أعلن أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فولهام في الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023.

 

 

تشكيل توتنهام لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع :كريستيان روميرو، إريك داير، بن ديفيز

خط الوسط: إيمرسون رويال، هويبيرج، رودريجو بنتانكور، إيفان بيريسيتش،

خط الهجوم: كولوسيفسكي، سون، هاري كين.

وستتأخر موعد ركلة البداية لمباراة فولهام وتوتنهام، ربع ساعة بسبب تأخير في المواصلات العامة، لتنطلق في الساعة العاشرة والربع.

ويدخل فريق توتنهام اللقاء، فى المركز الخامس بجدول مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 33 نقطة، بينما يحتل فولهام صاحب الملعب المركز السادس برصيد 31 نقطة.

بينما يسعى فريق فولهام لتحقيق الفوز، والحصول على نقاط المبارة لتحسين مركزه بجدول المسابقة، خاصة بعد الهزيمة ايضا التى تلقاها أمام نيوكاسيل يونايتد بهدف دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق