إيفان فيرجسون: فتى برايتون الواعد الذي رفض الانضمام إلى ليفربول

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

هناك نوعان واضحان من مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز، هناك من يشبهون مايكل أوين، الذي ظهر على الساحة عندما كان مراهقًا ووصل إلى مستوى صاخب يشبه تمامًا اختراقاته لمنطقة جزاء الخصوم.

ثم هناك فيديريكو ماكيدا وأشباهه، الذين يأتون من العدم تقريبًا ليقدموا مساهمات لا تنسى وأهدافًا تحسم مباريات هامة، ثم يختفوا من الوعي العام تقريبًا بالسرعة التي وصلوا بها.

آخر لاعب وجد نفسه عند مفترق طرق واضح هو مهاجم برايتون إيفان فيرجسون.

بعد تسجيله في آخر مباراتين من الدوري الإنجليزي الممتاز، أصبح أصغر لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في مباريات متتالية منذ ماكيدا لمانشستر يونايتد في عام 2009.

دعم ذلك أمام إيفرتون بتمريرة حاسمة، مما جعله أصغر لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل ويصنع في نفس المباراة منذ أوين لليفربول في عام 1997.

إذن، ما هو الاتجاه الذي سيتخذه مشوار فيرجسون؟ هذا ما سيخبرنا به اللاعب نفسه خلال السنوات القادمة وهو البالغ من العمر 18 عامًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق