نادٍ من الدوري الإنجليزي يباغت ميلان بتقديم عرض لزانيولو

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت شبكة سكاي سبورت الإيطالية بأن نادي بورنموث الإنجليزي قدم عرضًا بقيمة 30 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المكافآت للتعاقد مع النجم الدولي الإيطالي نيكولو زانيولو المُتابع من قبل ميلان في الفترة الأخيرة.

يريد اللاعب الدولي الإيطالي الرحيل من ملعب الأولمبيكو في يناير، حيث لم يعد يشعر بأنه سعيد في ، وقد فتح محادثات بالفعل مع الجيالوروسي بشأن صفقة محتملة.

مع ذلك، انضم بورنموث الآن إلى السباق للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ23 عامًا، وبحسب المصدر فقد عرضوا 30 مليون يورو مع بعض الإضافات ونسبة مئوية من أي بيع مستقبلي.

سيكون هذا قريبًا من طلب روما لبيع اللاعب البالغ 40 مليون يورو، يسعى الجيالوروسي للحصول على المال من جراء بيعه بشكلٍ دائم، بينما يهتم ميلان بصفقة إعارة مع خيار أو التزام بالشراء بمبلغ قيمته 25 مليون يورو كحد أقصى.

قصص سبورت 360

سيكون علينا الترقب لمعرفة ما إذا كان روما سيقبل بعرض بورنموث، وما إذا كان زانيولو سيوافق على الانضمام لفريق موجود حاليًا في منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق