قبل مباراة اليوم .. التاريخ يرجح كفة أرسنال أمام مانشستر سيتي في الكأس

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف فريق مساء اليوم الجمعة منافسه الصعب ضمن فعاليات الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم 2022 – 2023.

ويعتبر فريقا أرسنال ومانشستر سيتي هما الأفضل في إنجلترا بدون منازع هذا الموسم بعد تصدر الجانرز لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن بفارق خمس نقاط عن السيتيزين مع تبقي مباراة مؤجلة زيادة للفريق اللندني.

وانتقلت المنافسة المحتدمة بين الفريقين من الدوري الإنجليزي لكأس الاتحاد، حيث سيحاول كل فريق حسم الأمور لصالحه من أجل التأهل للدور المقبل وأيضاً كدفعة معنوية للفريق الفائز بتفوقه على منافسه الأول في بطولة الدوري.

تاريخ لقاءات أرسنال ضد مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

تاريخياً، واجه أرسنال منافسه في مباراة اليوم مانشستر سيتي بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي ثلاث مرات سابقة، ونجح الجانرز في الفوز بجميع تلك المواجهات.

قصص سبورت 360

وسجل أرسنال في شباك مانشستر سيتي ستة أهداف بالكأس مقابل هدفين فقط لصالح السيتيزين، ويعتبر الجابوني بيير إيميريك أوباميانج هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بالكأس برصيد هدفين.

الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين بالكأس كانت في موسم 2019 – 2020 بنصف النهائي، ونجح أرسنال وقتها في الفوز بثنائية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق