كايسيدو يطلب الرحيل من برايتون بعد عرض أرسنال الضخم

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق بسوق الإنتقالات أن مويسيس كايسيدو، نجم برايتون، طلب السماح من إدارة النادي بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية إلى صفوف أرسنال.

وأشار رومانو إلى بيان كايسيدو الذي أكد أن اللاعب طالب الرحيل بعدما تلقى عرضًا بقيمة 60 مليون جنيه استرليني من أرسنال.

وقال كايسيدو خلال بيانه: ""أنا ممتن للسيد بلوم وبرايتون لإعطائي الفرصة للمشاركة في الدوري الممتاز وأشعر أنني بذلت قصارى جهدي دائمًا من أجلهم. ألعب كرة القدم دائمًا بابتسامة وقلبي ".

وأضاف: "أنا الأصغر بين 10 أشقاء من خلفية فقيرة، نشأت في سانتا دومينغو في الإكوادور، حلمي دائمًا أن أكون اللاعب الأكثر تتويجًا في تاريخ الإكوادور".

وتابع: "أنا فخور بأن أكون قادرًا على جلب رسوم انتقال قياسية لبرايتون والتي من شأنها أن تسمح لهم بإعادة استثمارها ومساعدة النادي على الاستمرار في النجاح".

وأكمل: ""لقد أخذني المشجعون إلى قلوبهم وسيظلون دائمًا في قلبي لذا آمل أن يفهموا سبب رغبتي في اغتنام هذه الفرصة الرائعة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق