إنزو يخضع للكشف الطبي قبل اتفاق تشيلسي مع بنفيكا

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت شبكة "سكاي سبورتس" اليوم، أن نادي تشيلسي يضغط بقوة من أجل إتمام صفقة الأرجنتيني إنزو فيرنانديز قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت الشبكة الشهيرة إلى خضوع إنزو فيرنانديز للكشف الطبي لصالح نادي تشيلسي، وذلك في أحد مستشفيات مدينة لشبونة البرتغالية.

بينما قال كافيه سولهيكول الصحفي في "سكاي سبورتس"، بأن تشيلسي لديه ثقة بأن الاتفاق سينتهي في الدقيقة الأخيرة من سوق الانتقالات.

كما تابع أن تشيلسي لديه طائرة خاصة مستعدة للسفر إلى البرتغال من أجل إنزو فيرنانديز، وسفره إلى إنجلترا من أجل توقيع عقود النادي الإنجليزي.

وأضاف أن اللاعب يفعل كل ما في وسعه من أجل إتمام الصفقة، بينما بنفيكا لديه مستعد بأن تنتهي الصفقة في الدقائق الأخيرة من الانتقالات الشتوية.

يذكر أن تشيلسي أبرم العديد من الصفقات تحت قيادة مالكه الجديد تود بويلي منذ توليه المسؤولية، حيث بلغت قيمة صفقاته أكثر من نصف مليار يورو حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق