مواعيد مباريات اليوم الخميس 2 فبراير 2023 والقنوات الناقلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم موقع “سبورت 360 عربية” مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 2 من شهر فبراير لعام 2023، والذي يشهد عدة مواجهات في كل من، و.

مباريات اليوم الخميس تشهد مواجهة منتظرة بين يوفنتوس وضيفه لاتسيو، في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من عمر مسابقة كأس إيطاليا، على ملعب أليانز.

وفي مواجهة مؤجلة من الجولة رقم 17 من عمر بطولة الدوري الإسباني، يستضيف ريال مدريد نظيره فالنسيا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

مباريات اليوم في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

مباراة فريقي يوفنتوس ولاتسيو في تمام الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(12 صباحًا بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1.

قصص سبورت 360

مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مباراة فريقي ريال مدريد وفالنسيا في تمام الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(12 صباحًا بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق