صدمة لجماهير ريال مدريد .. النادي رفض التعاقد مع كانسيلو!

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

ودخل جواو كانسيلو في خلاف حاد مع المدرب بيب جوارديولا خلال الفترة الماضية، مما جعل اللاعب يطلب الرحيل عن النادي في الميركاتو الشتوي، وبالفعل انتقل إلى بايرن ميونخ قبل ضعة أيام.

وتعاقد النادي البافاري مع جواو كانسيلو لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع إلزامية الشراء النهائي في الصيف القادم مقابل 70 مليون يورو، وشارك اللاعب في مباراته الاولى مع الفريق ضد ماينز، وتمكن من صناعة أحد الأهداف الأربعة التي سجلها الفريق.

لماذا رفض ريال مدريد التعاقد مع كانسيلو

وبحسب فابريزيو رومانو، فإن ريال مدريد كان الخيار الأول لجواو كانسيلو عندما قرر مغادرة مانشستر سيتي، لكن إدارة النادي الملكي رفضت الدخول في الصفقة، رغم حاجة الفريق الماسة لظهير أيمن جيد في ظل تراجع مستوى داني كارفاخال.

قصص سبورت 360

من جانبها، أكدت صحيفة آس الإسبانية على أن ريال مدريد لم يتعاقد مع كانسيلو لأن النادي لا يريد إجراء أي تغيير على قائمة الفريق في منتصف الموسم، ولديه خطة واضحة لسوق الانتقالات في الصيف القادم.

لكن هذا الأمر أثار استياء فئة كبيرة من عشاق النادي الملكي، فهم يعتقدون أن الفريق بحاجة لتدعيمات جديدة في منتصف الموسم، خصوصاً في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر، والمثير للاهتمام أن جواو كانسيلو بارع باللعب في كلا المركزين، ويعد ضمن أفضل الأظهرة في العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق