بعد النتائج السلبية.. كلوب يكشف مصيره مع ليفربول في الفترة المقبلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف يوجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي عن موقفه من الاستمرار مع الريدز خلال الفترة المقبلة بعد النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الماضية.

وكانت آخر تلك النتائج أمس الأول السبت، بعد الخسارة أمام ولفرهامبتون، بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وسُئل كلوب عما إذا كانت لديه ثقة في قدرته على تحسين وضع ليفربول، حيث رد في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "نعم، نعم، بكل تأكيد".

طالع ايضا:

ريال مدريد يخوض المران الأخير قبل مواجهة الأهلي في كأس العام للأندية "صور"

بعد الزلزال.. كورة بلس يكشف موعد سفر الحضري لتدريب منتخب سوريا

ويبدو أن كلوب لا ينوي الرحيل عن صفوف ليفربول، حيث يتطلع إلى تحسين مستوى الفريق وتغيير مساره.

وعن سؤاله حول كيفية تغيير مسار موسم ليفربول، أوضح الألماني: "ليس في المؤتمرات الصحفية، من الواضح أن هذا لا يساعد، أنت تعرف وظيفتي، وأنا أعرفها، وظيفتي ليست أن أشرح هنا كيف يمكنني بناء الفريق".

وأردف كلوب: "سيتم الحكم علي من خلال ذلك منك وهذا جيد، ولكن يمكنني القول إن ما فعلته أمام ولفرهامبتون لم يكن جيدًا بدرجة كافية".

واختتم كلوب: "من المحتمل جدًا أن تخسر المباريات عندما تستقبل شباكك أهدافًا مبكرة، مرة أخرى هذه الدقائق الـ12 الأولى كانت الأسوأ بالنسبة لنا منذ فترة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق