يورجن كلوب يرفض التفريط في نجم ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين أن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق يرغب في استمرار البرازيلي روبيرتو فيرمينيو مع الفريق لفترة أطول.

يورجن كلوب يرفض في استمرار فيرمينيو مع ليفربول

وسينتهي عقد روبيرتو فيرمينيو مع ليفربول الصيف المقبل، ويحق له الآن التعاقد مع أي فريق آخر مجاناً على أن ينضم إليه عقب انتهاء الموسم.

قصص سبورت 360

وأوضح فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن يورجن كلوب يريد الإبقاء على النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، والمحادثات جارية الآن لتمديد عقده لفترة أطول.

وأكمل الصحفي الإيطالي الشهير أن ليفربول يعرض على روبيرتو فيرمينيو تمديد عقده لفترة قصيرة الأمد قد تصل إلى موسمين على أقصى تقدير.

الجدير بالذكر أن ويتمان وكيل أعمال روبيرتو فيرمينيو قد تحدث منذ عدة أيام مع شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “نحن على المسار الصحيح. نُجري محادثات جيدة حقاً مع ليفربول”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق