تن هاغ يُبدي حذره قبل مواجهة مانشستر يونايتد وليدز

بي ان الرياضية [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأُقيل مارش الاثنين بعد سلسلة من سبع مباريات من دون فوز في البريميرليغ، حيث يحتل ليدز المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة، متقدماً بفارق الأهداف عن إيفرتون، وبفارق نقطة عن بورنموث صاحب المركز التاسع عشر. 

وجاءت الهزيمة الوحيدة لفريق "الشياطين الحمر" في آخر 15 مباراة في جميع المسابقات أمام أرسنال المتصدر، لكن قبل بداية تلك السلسلة خسر أمام أستون فيلا في المباراة الأولى لمدربه الجديد حينها الإسباني أوناي إيمري.

قال تن هاغ الذي قاد يونايتد لاحتلال المركز الثالث مع 42 نقطة متأخراً بفارق 3 نقاط عن جاره اللدود سيتي الثاني: "علينا أن نكون على علم بذلك. عندما كان جيسي مارش مدرباً، كان من الواضح كيف يلعبون. الآن من الممكن أن يتغيروا، من الممكن أيضاً ألا يحصل ذلك. أعتقد أننا سنكتشف ذلك على أرض الملعب غداً (الأربعاء)".

وستكون مباراة الأربعاء الأولى من مباراتين في خمسة أيام بين الغريمين التقليديين، حيث يسافر يونايتد إلى ليدز الأحد ضمن منافسات المرحلة 23.

أضاف المدرب الهولندي "هي بالتأكيد مباراة كبيرة في هذا الجزء من إنكلترا وهي مباراة كبيرة بالنسبة لنا أيضاً" و"لدينا مانشستر سيتي وليفربول، ولكن بالنسبة لجماهيرنا فهذه المباراة تعني الكثير ولاعبينا على دراية بذلك وهم يعرفون ماذا يفعلون".

وانتقد مدرب مانشستر يونايتد، في موسمه الأول في ملعب "أولد ترافورد"، قرار إقالة مارش بعد عام واحد فقط من تسلمه مهامه الفنية، قائلاً: "من المحزن دائماً أن تتم اقالة مدرب زميل لك. بشكل عام، لا أؤمن بذلك، إذا طردت المدرب فستحصل على نتائج أفضل".

وختم "من الواضح أن الضغوطات مرتفعة مع صانعي القرار في أندية كرة القدم. ولكن، إذا رأيت الحقائق والإحصائيات، في معظم الأوقات لا تنجح الأمور بهذا الشكل".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق