موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز اليوم والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مواجهة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليدز يونايتد، ويبحث عن الظهور بشكل مميز وحصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز والقناة الناقلة 

اليونايتد يستضيف ليدز يونايتد في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

اليونايتد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 42 نقطة، بعدما خاض الفريق 21 مباراة، فاز في 14 وتعادل 3 وخسر 4، مسجلا 34 ومستقبلا 26.

في المقابل، فريق ليدز يونايتد يحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل 6 وخسر 10، في 20 لقاء.

ويبحث ليدز يونايتد عن الظهور بشكل مميز خلال مواجهة مانشستر يونايتد اليوم، وتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو بتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم ضد اليونايتد.

أقرأ ايضًا

شاهد الآن بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.. التشكيل المتوقع

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة الأهلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية

تشكيل مباراة الأهلي وريال مدريد المتوقع في نصف نهائي كأس العالم للأندية

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز

المباراة تُنقل على قناة بي إن سبورتس 1 بريمير، كما تُنقل على قناة سوبر سبورت، وأرينا سبورت، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، وتنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

اليونايتد يبحث عن تحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب فيما يبحث ليدز يونايتد عن الظهور بشكل مميز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق