تحرك في إنجلترا لضم فاتي من برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وبدأ اسم فاتي يتردد في أخبار سوق انتقالات برشلونة، في قوائم اللاعبين الممكن رحيلهم عن النادي في الفترة المقبلة، وترى بعض التقارير الصحفية أن النادي يرغب في التخلص من اللاعب في السوق الصيفي، لذلك بدأت التسريبات الصحفية في التحدث عن وجود عروض للحصول على خدماته.

وأشارت هيلينا، مساء الأربعاء، إلى أن أرسنال الإنجليزي ومواطنه مانشستر يونايتد مهتمان بفكرة الحصول على توقيع فاتي، الذي لم ينجح في العودة لمستواه المعهود، منذ عودته من الإصابة مع البارسا.

وأوضحت أن أرسنال واليونايتد تحركا بالفعل واستفسرا من النادي الكتالوني عن إمكانية التعاقد مع اللاعب، ووفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية فإن برشلونة لا يمانع فكرة الحياة بدون أنسو في الفترة القادمة بشرط واحد.

قصص سبورت 360

ويشترط البارسا للموافقة على رحيل فاتي، حدوث مبادرة من جانب اللاعب أولاً لحمل حقائبه ومغادرة النادي، مع العلم أن أنسو لا يشارك في كثير من الدقائق عبر المباريات مع كتيبة تشافي هيرنانديز منذ تعافيه من الإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق