بسبب 262 تهمة.. الإيقاف 6 أشهر على الأقل ينتظر إيفان توني

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح المهاجم الإنجليزي إيفان توني، لاعب نادي برينتفورد، قاب قوسين أو أدنى من التعرض لإيقاف طويل قد يزيد عن 6 أشهر بسبب خرق قواعد المراهنات الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أنه قد تم توجيه 262 تهمة للإنجليزي إيفان توني بخرق قانون المراهنات المنصوص عليه من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

طالع أيضًا:

أنشيلوتي: لا نحتاج إلى الثأر من برشلونة.. وهذا موقف رودريجو من الكلاسيكو

قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد.. غياب ليفاندوفيسكي وبيدري وعودة فاتي

الأهلي ضد القطن | تحديد أعداد الجماهير في مواجهة دوري أبطال أفريقيا.. رسميًا

واعترف إيفان توني بالفعل بقيامه بخرق قواعد المراهنات الخاصة بالاتحاد الإنجليزي خلال السنوات الماضية، ولكنه أنكر عديد من الاتهامات الأخرى التي وجهت له من أصل الـ262 تهمة.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن إيفان توني معرضًا للإيقاف لفترة لن تقل عن 6 أشهر قادمة وقد يزيد الإيقاف عن سنة كاملة بسبب خرقه قواعد المراهنات.

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" أن الاتحاد الإنجليزي سيستغرق عدة أسابيع من أجل إنهاء التحقيقات في قضية مراهنات إيفان توني، لذلك فإن القرار النهائي قد يصل في شهر إبريل القادم.

يُذكر أن إيفان توني  قد سجل 14 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مع نادي برينتفورد مما يجعله من هدافي البريميرليج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق