جوارديولا: هذا المدرب سيقود مانشستر سيتي يوما ما

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، بالبلجيكي فينسنت كومباني، اللاعب السابق لمانشستر سيتي، والمدرب الحالي لفريق بيرنلي الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم، عن قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي ومواجهة بيرنلي:" أنا منبهر باستمرارية بيرنلي خلال مباريات تشامبيونشيب، حيث أن هناك العديد من المباريات الصعبة، ولكنهم قريبون من التأهل إلى الدوري الإنجليزي بريميرليج".

وأضاف: "أنا سعيد بنجاح كومباني مع بيرنلي، وأعتقد أن الكثير من الجماهير سعداء بعودته لملعب الاتحاد، وهو سيعود يوما ما، أعتقد أن قدره هن أن يكون مدربا لمانشستر سيتي، هذا سيحدث ولكن متى لا أعرف".

وواصل: "هذا هو شعوري، كومباني يعرف النادي والبيئة وجماهيرنا وما يريده الناس هنا، قدره هناك".

وعلق جوارديولا على تصريحات وكيلة هالاند برغبته في اللعب لريال مدريد: "ليس لدي أي تعليق على تصريحات الوكلاء، لا تعليق".

وانتقل جوارديولا للحديث على مواجهة نيوكاسل في الدوري المصري: "ما فعلوه الموسم الماضي وهذا الموسم، يقول أنهم يسيرون خطوة للأمام، عندما رأيت ما فعلوه خلال الموسم، فهم من أصعب المنافسين لدينا حتى نهاية الموسم، بسبب الجودة التي يمتلكوها، التهديدات والتحولات والركلات الثابتة، هم أفضل فريق في الدوري".

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، خلف أرسنال المتصدر بخمس نقاط، بينما يحتل نيوكاسل المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق