خلاف بين إدارة تشيلسي على مستقبل بوتر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت بعض التقارير الصحفية اليوم، على وجود خلاف كبير بين إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك على مستقبل مدرب الفريق جراهام بوتر بعد النتائج السلبية الأخيرة.

وأشارت صحيفة " ديلي ميل" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى هناك تأييد من تود بويلي رئيس النادي على بقاء بوتر، ولكن هناك خلاف مع بعض الأعضاء الذين يريدون رحيل المدرب.

وأضاف التقرير بعض أعضاء تشيلسي يرغبون في رحيل بوتر، وذلك بعد تراجع النتائج مع المدرب منذ بداية الموسم الحالي، والابتعاد عن المنافسة على لقب بريميرليج.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية أن بوتر لم يفقد الدعم من بعض أعضاء إدارة النادي فقط، بل فقد أيضًا ثقة بعض اللاعبين داخل غرفة الملابس، وأصبح هناك شكوك حول إمكانياته لقيادة البلوز.

وأخيرًا قالت "ديلي ميل" أن هناك بعض الأصوات التي تنادي بالتعاقد مع الإسباني لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا وبرشلونة السابق، والذي أعلن رحيله عن إسبانيا بعد نهاية النسخة الأخير من كأس العالم.

يذكر أن نادي تشيلسي يحتل حاليا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بفارق 29 نقطة عن أرسنال متصدر الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق