وكيله: نهاية رحلة فيرمينو مع ليفربول

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد روجر ويتمان وكيل أعمال النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب فريق ليفربول، على نهاية رحلة المهاجم مع الفريق الإنجليزية، بعد نهاية الموسم الحالي.

وكانت بعض التقارير الصحفية انتشرت صباح اليوم، أكدت على قيام فيرمينو بإبلاغ نادي ليفربول بعدم رغبته في تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأنه سيبحث عن تحدي جديد في الموسم المقبل.

وقال ويتمان في تصريحاته لـ "سكورز 365" اليوم عن رحيل فيرمينو: "يمكنني التأكيد أ نفيرمينو سيرحل عن ليفربول، هذه طريقة رائعة بعد ثمان سنوات مذهلة".

وينتهي عقد فيرمينو مع نادي ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وسيكون حرا للتعاقد مع أي نادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع اهتمام عدد من الأندية بالمهاجم البرازيلي.

فيرمينو تمكن من تحقيق الفوز مع ليفربول بالدوري الإنجليزي في عام 2020، كما أنه قاد الريدز للفوز بدوري أبطال أوروبا في عام 2019، وكان في قائمة الفريق التي فازت بالكأسين في الموسم الماضي.

النجم البرازيلي الذي كان أحد الأضلاع المهمة في ثلاثية صلاح وماني وفيرمينو مع ليفربول خلال السنوات الماضية، خاض مع ريدز 352 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن من إحراز 107 هدف، وصنع 78 هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق