الإنتر يُجدد اهتمامه بلاعب وسط ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت مصادر في إيطاليا بأن ، جدد من اهتمامه بالتعاقد مع نابي كيتا لاعب وسط والذي يُمكنه للانتقال إلى أي فريق بشكلٍ مجاني مع نهاية موسم 2022\2023.

دخل لاعب الوسط الغيني ضمن دائرة اهتمامات نادي الإنتر منذ فترة ليست بالقصيرة، ويعود تاريخ أول اهتمام له في الفترة ما بين عامي 2017 و2018 في فترة وجود المدير والتر ساباتيني.

وبحسب موقع كالتشيو ميركاتو فإن نادي الإنتر كان على اتصال بوكلاء اللاعب نابي كيتا بشأن إمكانية ضمه عند انتهاء عقده مع ليفربول.

ويعتبر الإنتر بأن ضم نابي كيتا هي فرصة ثمينة، وخصوصًا وأنهم ينظرون له كلاعب وسط عالي المستوى يُمكنه أن ينتقل للنيراتزوري بشكلٍ مجاني.

قصص سبورت 360

يملك نابي كيتا قدرات فنية وتكتيكية مثيرة للإعجاب ويمكنه اللعب في عدة مراكز في أرض الملعب، ولكن من المحتمل أن يطلب راتبًا كبيرًا، حيث يكسب حاليًا حوالي 7 مليون يورو في الموسم في إنجلترا، وهو مطلوب من جانب بوروسيا دورتموند ولايبزيج أيضًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق