تين هاج يكشف ما يحتاجه مانشستر يونايتد لهزيمة ليفربول في أنفيلد

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الهولندي ، المدير الفني لفريق ما يحتاجه الشياطين الحمر من أجل العودة بالنقاط الثلاث بالفوز على ليفربول، في عقر داره، بملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، مساء الأحد.

وأضاف المدرب” أدرك حجم المنافسة التاريخية بين الناديين، وأعلم أن ليفربول هو أكبر منافس لنا، وأعرف أن زيارتنا هذه المرة ستكون مختلفة عن زيارتي السابقة للملعب (كانت خلف الأبواب المغلقة)، شاهدت مباريات بين الفريقين هناك، وأعلم ما يدور في الملعب”.

وواصل تين هاج حديثه” لديّ استعداد للعب في أي ميدان، ولكن أنفيلد ربما يكون الأسوأ، أعلم ما سيكون هناك، وأتطلع بشدة لخوض المباراة في أنفيلد، وأظن أن اللاعبين أيضاً لديهم نفس الشعور”.

قصص سبورت 360

وعن البرازيلي كاسيميرو، قال المدرب” إنه قائد ولاعب مهم جداً لنا، ليس فقط بسبب مردوده، مهارته، وتسجيله للأهداف، أو حتى ضرباته الرأسية، هناك أيضاً أمور تميزه منها التنظيم، العقلية، والثقافة، نحن سعداء بشدة للتعاقد معه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق