ليفربول ضد مان يونايتد | تقدم متأخر من جاكبو في الشوط الأول

كورة بلس [1] 0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنهى نادي ليفربول ضد مان يونايتد الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف عن طريق الهولندي كودي جاكبو في اللحظات الأخيرة على ستاد "الأنفيلد رود" في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد مان يونايتد

بدأ الشياطين الحمر مباراة ليفربول ضد مان يونايتد بقوة منذ البداية وكان التهديد الأول عن طريق أنتوني بعد تسديدة صاروخية في الدقيقة 9 لكن تمر بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 19، أهدر داروين نونيز فرصة محققة لافتتاح النتيجة لصالح نادي ليفربول ضد مان يونايتد بعد تمريرة رائعة من أرنولد، قبل أن يضيع فرصة جديدة في الدقيقة 23 بعدما أنقذ ليساندرو مارتينيز الفرصة من داخل الـ6 ياردات تقريبًا.

وعاد برونو فيرنانديز لتهديد مرمى أليسون مجددًا في الدقيقة 26 بعد عرضية رائعة من دالوت لكن رأسية البرتغالي مرت بجوار القائم وضاعت فرصة الهدف الأول، قبل أن يسجل كاسيميرو الهدف الأول للشياطين الحمر لكن يلغى بداعي التسلل.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد مان يونايتد، أحرز جاكبو الهدف الأول بطريقة رائعة بعد تمريرة من آندري روبرتسون، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول ضد مان يونايتد بهدف نظيف.

الجدير بالذكر أن اليونايتد يتواجد في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي ومعه رصيد من النقاط يصل للنقطة 49، فيما يتواجد ليفربول الذي يعاني منذ بداية الموسم في المركز السادس ومعه 39 نقطة في رصيده.

تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يقود نجم منتخبنا المصري، محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تشكيل الفريق لمواجهة مانشستر يونايتد في واحدة من كلاسيكيات البريميرليج، وذلك ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي والتي يحتضنها الأنفيلد عند السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وأتى تشكيل ليفربول على النحو الآتي بقيادة الفرعون المصري للهجوم:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أرنولد، كونتي، فان دايك، روبيرتسون.

في خط الوسط: هيندرسون، فابينيو، إليوت.

في خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، نونيز.

فيما يتواجد على دكة الاحتياط: كيليهير، ميلنر، فيرمينيو، تسيميكاس، جونز، جوتا، بايجيتيش، ماتيب، كارفالهو.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح يدخل لقاء اليوم وتغمره رغبة في الوصول للهدف رقم 128 له مع ليفربول في البريميرليج ليعادل بذلك رقم أسطورة ليفربول روبي فولر، الهداف التاريخي للريدز.

تشكيل مانشستر يونايتد
وأتى تشكيل الشياطين الحمر مكون من:

في حراسة المرمى: دي خيا.

في خط الدفاع: دالوت، فاران، مارتينيز، لوك شاو. 

في خط الوسط: كاسيميرو، فريد، فيرنانيدز.

في خط الهجوم: راشفورد، انتوني، وأمامهم فيخورست.

فيما يجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: هيتون، ماجواير، مالاسيا، سابيتزر، مكتومناي، جارناتشو، سانشو، إيلانجا، وان بيساكا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق