عرض مجهول ينافس قطر في الاستحواذ على مانشستر يونايتد!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

في خطوة مفاجئة بشأن عملية الاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تم الكشف عن تقديم عرض جديد مجهول الهوية، مع دخول العملية للمرحلة التالية.

كان لدى الأطراف المهتمة بالاستحواذ على مانشستر يونايتد موعد نهائي قبل أسبوعين لتقديم عرضهم إلى بنك "Raine Group" الأمريكي الذي يشرف على عملية البيع.

وبالفعل وصل عرضان الأول من الشيخ جاسم بن حمد آل الثاني، والثاني من السير جيم راتكليف إلى المرحلة الثانية، التي ستشهد لقاء المتقدمين مع البنك قبل منحهم إمكانية الوصول إلى المعلومات المالية التفصيلية الخاصة بمانشستر يونايتد.

لكن صحيفة "ذا صن" الإنجليزية كشفت عن مفاجأة بأن العرضين ليسا الوحيدين اللذين تقدما إلى المرحلة التالية، وأن عرضًا ثالثًا لم يتم الكشف عن هوية مقدمه قد دخل السباق.

ومن المقرر أن يلتقى أصحاب العروض مع البنك الأمريكي خلال الأسبوعين المقبلين، من أجل تقييم أصول مانشستر يونايتد.

ومع ذلك، هناك مؤشرات متزايدة بأن العملية قد لا ترقى بالضرورة إلى عملية بيع، في ظل عدم رغبة الأخوين جويل وأفرام جليزر في بيع مانشستر يونايتد.

وقد تعزز هذا الموقف فقط من خلال حقيقة أن العروض المقدمة لم تصل إلى مبلغ ستة مليارات يورو، وهو تقييم ملاك مانشستر يونايتد لقيمة النادي.

هل سيفوز آرسنال بلقب الدوري الإنجليزي 2023؟

3588 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

هل سيفوز آرسنال بلقب الدوري الإنجليزي 2023؟

3588 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق