محمد صلاح: الهداف التاريخي لليفربول كان هدفي منذ البداية.. والنتيجة غير متوقعة

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أن الفوز على مانشستر يونايتد نتيجة غير متوقعة لهم بالمرة أمام فريق قوي يقدم مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "بالطبع النتيجة غير متوقعة أمام فريق يقدم بمستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة، وكنا نرغب في الفوز فقط بأي طريقة، ولكن اللاعبين طمعت إنها تسجل أهداف أكثر وهذا أعطى لنا دفعة كبيرة".

وأضاف نجم ليفربول: "أتمنى هذا الفوز يعطي لنا دفعة قوية خلال الفترة المقبلة في المباريات وعدم الإحساس بالثقة الزائدة من أجل الإنهاء في المراكز الأربعة الأولى".

وتابع صلاح خلال تصريحاته قائلًا: "قمنا باستغلال الفرص التي اتيحت لنا بشكل جيد، والإنهاء عند اللاعبين كان مميز للغاية وكنا موفقين في معظم الفرص وهذا ما ساعدنا في تحقيق نتيجة كبيرة".

وعن كونه أصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي، قال: "غير قادر على وصف شعوري بهذا الرقم، هذا يوم من أجمل أيام حياتي، وكنت أسعى منذ انضمامي لليفربول لهذا الرقم وأرغب في تحطيم الكثير من الأرقام الأخرى ولكن الأهم تحقيق الفريق للبطولات".

طالع أيضًا 

تعرف على قائمة الهدافين التاريخيين لليفربول في الدوري الإنجيليزي.. صلاح يتربع

ليفربول ضد مان يونايتد | شاهد ما قدمه محمد صلاح في الليلة التاريخية (فيديو)

وتمكن صلاح في المباراة من صناعة هدفين وإحراز هدفين، في مباراة كبيرة للغاية جاءت عكس التوقعات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق