ماذا قال كلوب بعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن الفوز العريض على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف نظيفة.

وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "لا أجد الكلمات التي أوصف بها المباراة، هي مهرجان كروي بمعنى الكلمة، وهذا الأداء الذي كنا نرغب في تقديمه وجاء أمام مانشستر يونايتد فريق كبير متألق في الفترة الأخيرة".

وأضاف المدرب الألماني قائلًا: "في الشوط الأول كانت الأمور ليست على ما يرام، ولكن في الشوط الثاني كنا الطرف الأفضل، وحصلنا على 3 نقاط قيّمة للغاية، والمستحيل لا شيء في كرة القدم وهذا ما حدث مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد".

وتابع كلوب تصريحاته قائلًا: "طريقة الفوز على مانشستر يونايتد كانت أجمل من نقاط المباراة، جميع اللاعبين قدموا أكثر ما لديهم، ولكن هناك 14 مباراة وكل نقطة مهمة جدا في المشوار القادم".

وأردف: "كنا نحتاج إلى دفعة قوية وهذا ما حدث اليوم ونقترب من الأربعة الكبار، ويجب علينا أن لا نستسلم، وأظهرنا اليوم ما يستطيع ليفربول تقديمه وما علينا تقديمه".

طالع أيضًا 

تعرف على قائمة الهدافين التاريخيين لليفربول في الدوري الإنجيليزي.. صلاح يتربع

ليفربول ضد مان يونايتد | شاهد ما قدمه محمد صلاح في الليلة التاريخية (فيديو)

وتمكن ليفربول من تحقيق فوز عريض وتاريخي على مانشستر يونايتد على عكس المتوقع قبل اللقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق