بسبب واقعة متكررة.. عقوبة محتملة لأرسنال من الاتحاد الإنجليزي بسبب لقاء بورنموث

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خطف أرسنال فوزًا مثيرًا  أمام نظيره بورنموث في الدقائق الأخيرة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات، معقل الجانرز.

 سجل ريس نيلسون هدفًا قاتلًا للجانرز بتسديدة قوية سكنت الشباك تحديدًا في الدقيقة 97 لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة.

أرسنال يواجه تهمة محتملة من الاتحاد الإنجليزي بسبب مباراة بورنموث

أشارت تقارير صحفية عبر صحيفة " metro" الإنجليزية، إلى احتمالية مُعاقبة فريق أرسنال من قِبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب نزول اللاعبين والطاقم الطبي إلى أرضية الملعب للاحتفال بالفوز.

ونوهت:" ظهر بدلاء أرسنال والطاقم الطبي داخل أرضية ملعب الإمارات خلال الاحتفالات قبل صافرة النهاية، وهو ما يُعاقب عليه وفقًا للقوانين والتي تنص على أنه يجب أن يظل اللاعبين على دكة البدلاء والطاقم الطبي ضمن حدودهما خارج الملعب إلا في ظروف خاصة ، مثل دخول أخصائي العلاج الطبيعي / الطبيب إلى ميدان اللعب ، بإذن من الحكم ، لمعالجة اللاعب المصاب".

وأضافت:" يقوم اتحاد الكرة الآن بالتحقيق في الواقعة بعد أن تمت الإشارة إليها في التقرير الذي قدمه الحكم كريس كافانا عقب إنتهاء المباراة، وإذا استمر الاتحاد الإنجليزي في الإجراءات التأديبية، فستكون هناك عقوبة على أرسنال لان هذه هي المرة الرابعة التي يتم فيها توجيه الإتهام للفريق هذا الموسم".

وأشارت إلى أن غاري أونيل مدرب بورنموث لم يتقدم بأي شكوى بشأن إحتفالات أرسنال، بل صافح ميكيل أرتيتا عقب نهاية المباراة".

تشكيل أرسنال ضد بورنموث بالدوري الإنجليزي

وأتى تشكيل الجانرز مكون من كلًا من:

في حراسة المرمى: رامسديل.

في خط الدفاع: تومياسو، ساليبا، جابرييل، زينشينكو.

في خط الوسط: فييرا، بارتي، أوديجارد.

في خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي، تروسارد.

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: تورنر، تيرني، وايت، كيويور، هولدينج، جورجينيو، تشاكا، نيلسون، وسميث روي.

طالع أيضا:ريمونتادا تاريخية - ملخص فوز نادي أرسنال على مورنموث "فيديو"

أرتيتا: وجدت طفلًا بجواري عقب هدف نيلسون القاتل وسلمته للأمن

تشيلسي وبروسيا دورتموند - التشكيل المتوقع لمواجهة دوري أبطال أوروبا

ترتيب أرسنال في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

بتلك النتيجة، يصل أرسنال للنقطة الـ 63 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة الـ 21 في المركز التاسع عشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق