"جيرارد لـ محمد صلاح: عليك الاستمتاع بكل لحظة لأنها ستمر سريعا وتلك أفضل أيام حياتك "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نشر نادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة، عن فيديو لحوار دار بين أسطورة الفريق ستيفن جيرارد، مع محمد صلاح، الهداف التاريخي للريدز وقائد منتخب مصر.

وظهر محمد صلاح في مقطع فيديو مع ستيفن جيرارد في فيديو تشويقي للحوار المطول الذي سيجمعهما قريبًا عبر منصات نادي ليفربول الرسمية.

وفي بداية الفيديو، قام محمد صلاح، بتوجيه سؤال إلى ستيفن جيرارد، ليسأله عن لاعبه المفضل، ليرد قائلًا: "عندما كنت صغيرًا، كان جون بارنز، كان مثلك، لاعب مهاري يمكنه تسجيل الأهداف بمهارته الفردية مثلما تفعل حاليًا، لأنه كان لاعبًا حاسمًا، يمكنه تغيير شكل المباراة، وقيادة فريقه للفوز".

وتحدث صلاح بشأن لقب نهائي 2019 ضد توتنهام بدوري أبطال أوروبا:" يا له من شعور رائع بعد الفوز التاريخي، الشغف الذي تستمده من الجمهور والسعادة التي تراها في وجوههم شئ لا يصدق، لم أمر بفترة مثل تلك في حياتي".

وأضاف جيرارد:" لقد ذهبت إلى هذا الموكب، في وسط المدينة، تمنيت العودة مرة أخرى للملاعب، وارتداء قميص ليفربول وخوض أول مباراة معهم من جديد، وأعيش تلك الرحلة مرة أخرى، اشتاق لها كل يوم "عليك الاستمتاع بكل لحظة لأنها تمر بسرعة وهذه أفضل أيام حياتك".

 

أقرأ ايضًا

فيديو تشويقي يظهر محمد صلاح بجانب جيرارد.. فما القصة؟

محمد صلاح بالـ "شاي" والنوم .. كيف يحتفل نجوم الكرة بالانجازات؟.. "صور"

بتسجيل وصناعة.. محمد صلاح ضمن أفضل 5 أهداف لليفربول في فبراير "فيديو"

ووجه قائد منتخب مصر، سؤال أخر إلى جيرارد، قائلًا من لاعبك المفضل في الوقت الحالي، ليرد ستيفن، قائلًا: "لابد أن يكون أنت لأن أبني ليو مهووس بك، إنه يحبك أكثر مني".

وأنهى ستيفن جيرارد، تصريحاته في الفيديو قائلًا: "أنت الإنسان الوحيد الذي يحبه أكثر مني، أنا رقم 2 بالنسبة له".

محمد صلاح الهداف التاريخي للريدز بالدوري الإنجليزي

أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول بفارق هدفا عن روبي فاولر الذي يمتلك 128 هدفاً بعد تسجيله هدفين أمام اليونايتد، ، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الريدز بسبعة أهداف دون رد.

كما أصبح الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد حيث كسر رقم ستيفن جيرارد، برصيد 9 أهداف للفرعون المصري في الدوري الإنجليزي الممتاز  أكثر من تييري هنري (8) وسيرجيو أجويرو (8).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق